الفنانة الفلسطينية الهام روحانا تطلق أغنية جديدة بعنوان "محبتهاش"

الفنانة الفلسطينية الهام روحانا تطلق أغنية جديدة بعنوان "محبتهاش"

أطلقت الفنانة الفلسطينية الهام روحانا أغنية جديدة بعنوان "محبتهاش"، وذلك بعد أسابيع على طرحها لأغنية "جبران خاطر".

وأغنية "محبتهاش" من كلمات نادر صالح، والحان وتوزيع احمد علي، ومكس وماسترينج لاتينو، واخراج احمد جابر، وجيتارات باسم سعيد، وكلارنيت نادر مجدي، وتأليف وتنفيذ وتريات د. يوسف مجدي.

وتأتي اغنية "محبتهاش" ضمن خمسة أغان لـ "مينى ألبوم" روحانا الجديد ويحمل اسم "خيط مقطوع" وتعكف روحانا على إنجازه مع نهاية العام 2021.

ويتضمن الـ "ميني ألبوم" الأغاني :خيط مقطوع، يا نهار مش فايت، جبران خاطر، خيط مقطوع، ما حبيتهاش، بالإضافة الى أغنية "أواخر الحواديت".

يذكر أن جميع الأغاني في الميني البوم من كلمات الشاعر نادر صالح بينما جاءت أغاني "يا نهار مش فايت" و"جبران خاطر" وأغنية "محبيتهاش" من الحان احمد علي، فيما جاءت اغنية "خيط مقطوع واواخر الحواديت من الحان أحمد انور​.

الفنانة الهام روحانا

الهام روحانا من مواليد قرية عسفيا الواقعة في أعالي جبال الكرمل، لعائلة مكونة من الوالد الذي عمل كمدرس للغة العربية والتاريخ والوالدة التي تعمل في مجال الفن التشكيلي.

بدأت تميل لعالم الموسيقى منذ طفولتها ولكنها اكتشفت صوتها وموهبتها من خلال استاذها للموسيقى عندما كانت طالبة مدرسية وشجعها في حينه على صقل موهبتها وتنميتها.

خطوتها الاولى نحو الاحتراف كانت عندما قامت ببناء ستوديو بيتي واعادة تسجيل اغنيات بصوتها لكبار الفنانات كفيروز ونجاة الصغيرة وشادية وغيرهما ومن ثم انتجت باكورة اعمالها اغنية "كلام الليل" من كلمات والحان شقيقها طارق روحانا.

ومن ثم توجهت الى عالم المسرح الغنائي للأطفال وقدمت مجموعة من المسرحيات لعدة سنوات، ومن بعدها انقطعت لفترة عن الساحة الفنية لأسباب وظروف شخصية الى ان عادت قبل سنتين مع مجموعة من الانتاجات الجديدة والخاصة، حيث انتجت خلال العامين الاخيرين 5 اغنيات بألوان وانماط موسيقية منوعة وعصرية نذكر منهم "من يوم غيابك" ، "مسألة مبدأ" ، " ولا عم بعرف" وغيرهم حيث تعاملت من خلالهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين من فلسطين ومصر.