ليفربول يستهدف نجم إيطاليا بيراردي

ليفربول يستهدف نجم إيطاليا بيراردي

رام الله- خبر24- أصبح نادي ليفربول الإنجليزي أحد المهتمين بالتعاقد مع أحد أبرز نجوم منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، فإن ليفربول مهتم الآن بـ "دومينيكو بيراردي"  البالغ من العمر 26 عاما بعد أدائه المميز في البطولة الأوروبية.

وقالت الصحيفة أن الريدز سيتقدمون بعرض لضم الجناح الإيطالي بمجرد انتهاء يورو 2020 وذلك بعد عروضه الرائعة في المباراتين ضد تركيا وسويسرا.

ووفقا للصحيفة نفسها، فإن نادي ليفربول لديه مخاوف بشأن مستقبل نجمه المصري "محمد صلاح" على المدى الطويل، نظرا لأن مهاجم روما السابق يتبقى عامين في عقده الحالي مع النادي الإنجليزي.

وكشفت لاجازيتا ديلو سبورت أن نادي  ساسولو الإيطالي قد حدد السعر المطلوب لبيع بيراردي وهو 43 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 50 مليون يورو.

وأضاف تقرير الصحيفة أن ليفربول قد يواجه منافسة شرسة من خصومه في الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في سباق التعاقد مع نجم ساسولو.

وأشارت الصحيفة إلى أن  "فابيو باراتيشي" المدير الرياضي الحالي لتوتنهام والسابق لنادي يوفنتوس الإيطالي قد يستخدم علاقاته وخبراته في الدوري الايطالي لحسم صفقة ضم الجناح البالغ من العمر 26 عاما.

وسجل بيراردي 17 هدفاً وصنع 7 في 30 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وأحرز النجم الإيطالي 97 هدفاً في 275 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ ترقي ساسولو إلى دوري الدرجة الأولى في عام 2013.

 

اشارات