كيليان مبابي رسميا لاعبا في ريال مدريد الإسباني

كيليان مبابي رسميا لاعبا في  ريال مدريد الإسباني

خبر24- وقّع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عقدًا مع ريال مدريد، حيث سينتقل إلى النادي الإسباني كلاعب في حل من أي ارتباط، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيو المقبل.

يعد مبابي اللاعب الأكثر طلباً من قبل جماهير ريال مدريد، بعد مطاردة استمرت عقداً كاملاً للاعب الذي يعتقد الكثيرون أنه وريث ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، كأفضل لاعب في العالم.

وينتظر أن يكون مبابي إضافة مميزة للريال، على غرار لاعبين سابقين ارتدوا القميص الأبيض الشهير، مثل زين الدين زيدان ورونالدو.

ويتمتع مبابي، المهاجم الفائز بكأس العالم، بمميزات فردية تضاهي أبرز نجوم هذه اللعبة، فهو يمتاز بالسرعة والتوازن والقوة وحركات القدمين المذهلة، كما أنه هداف من طراز عال، ينافس إرلينغ هالاند وهاري كين كأبرز مهاجمين في أوروبا.

وكان فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، قد كشف عن كواليس انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وكان رومانو أعلن أن مبابي وقع بالفعل عقود انتقاله إلى الميرنجي كصفقة مجانية.
وقال رومانو، عبر قناته على شبكة "يوتيوب": "لعبت مكالمة مبابي مع الرئيس فلورنتينو بيريز خلال صيف 2022 دورا رئيسيا في انتقال كيليان إلى ريال مدريد".
وأضاف: "حدثت المكالمة بعد أن وقع مبابي عقوده الجديدة مع باريس سان جيرمان، حيث قال لبيريز في الهاتف (أنا آسف.. أريد أن أظل على علاقة جيدة معك ومع ريال مدريد)".